الجودة الصحية ( صحيفة الرياض)

الصحة تتفقد الإجراءات الاحترازية لحالات «كورونا» بمستشفى وادي الدواسر

وادي الدواسر – عبدالله الحمدان
تفقد وفد من مكافحة العدوى بوزارة الصحة برئاسة د. أنس علي باشا المشرف العام على المكافحة لفايروس كورونا الإجراءات الاحترازية والعلاجية المتبعة في حالات الإصابة بالفايروس بمستشفى وادي الدواسر العام.

وقام الوفد خلال الزيارة المفاجئة فور وصوله بجولة ميدانية شملت اقسام الاسعاف والطوارئ والمختبرات وبنك الدم وأقسام التنويم وغرف العزل مستمعا إلى شرح مفصل من مدير المستشفى الاخصائي مبارك ماجد الشريدة عن الاجراءات المتبعة من قبل العاملين بالمستشفى في حالات الاصابة الطارئة، ووجه د. الباشا بضرورة عمل بعض التعديلات في قسم الاسعاف والطوارئ لتتلاءم مع المعايير العالمية لمكافحة العدوى.

وقد عقد الوفد اجتماعا مع مدير المستشفى ورؤساء الأقسام المعنية والعاملين وتمت مناقشة جملة من التوصيات المتعلقة بمكافحة العدوى والحد من انتشار الامراض التنفسية بين المراجعين للمستشفى. بما فيها عدد من الإرشادات المهمة التي قدمها الفريق والتي من شأنها تقديم خدمات طبية ملائمة للمرضى المصابين.

واعرب الشريدة عن شكره للوفد على ما قدموه من جهود وتوصيات وتعديلات بأقسام المستشفى لتتلاءم مع المعايير العالمية لمكافحة العدوى راجيا للجميع دوام التوفيق