بوابة الاعضاء
الاحتفال باليوم العالمي للكلى بمركز الأمير عبدالمجيد للغسيل الكلوي بجدة
13 مارس 2018 | 0 تعليق | 255 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

تقرير الجودة الصحية_إعداد: وسام بافرج 

 

 

تواجدت مجلة الجودة الصحية ممثلة بقسم العلاقات العامة في حفل الاحتفاء بمرضى غسيل الكلى بمركز الأمير عبدالمجيد بجدة ، والذي جاء بالتزامن مع اليوم العالمي للكلى للعام الميلادي الجاري والذي يوافق الثامن من شهر مارس، وقد شاركت المجلة كشريك اعلامي لهذا الاحتفال كون الأيام الصحية العالمية والتوعية بها يساهم في رفع الجودة الصحية بالقطاع.

ابتدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم مع القارئ براء خياط، وتم تقديم الحفل والترحيب بالحضور من قبل رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق بالمجلة د. وسام محمد بافرج ، وتقدم المدير الطبي د. أحمد الملحم بكلماته الترحيبيه وحديثه حول المركز واعتياد الاحتفاء بمثل هذا اليوم من الأعوام السابقة ، وذلك لتحفيز مرضى الغسيل – شفاهم الله – وادخال السرور عليهم، وتضمنت كلمته الحديث حول النصائح الطبية للكلى بشكل عام، كما تقدم د. عبير الأحمدي (استشاري طب الأسرة وصحة المرأة) ، للحديث حول صحة المرأة حيث كان الاحتفال يتضمن التركيز على ذلك، ابتداء من التعريف بالصحة واسترسلت في النصائح الطبية حول صحة المرأة والحفاظ عليها مع توضيح أهمية عمل الفحوصات الدورية بشكل مستمر حفاظا على الصحة العامة وعدم انتظار حدوث الأمراض.
انتهى الاحتفال بالتكريم للمنظمين والمساهمين في نجاح هذا الاحتفال ، كما تقدم الحضور بشكر خاص للمركز ولهذه البلاد بما تقدمه من خدمات عالية الجودة وخاصة فيما يخص غسيل الكلى وأن تكون في ميزان حسنات القيادة الرشيدة، اختتم الحفل شكر الأستاذ / وليد التميمي رئيس قسم الخدمة الاجتماعية بمستشفى الملك فهد العام بجدة لجميع المشاركين في تفعيل هذا اليوم المهم والذي يعتبر أحد أهم الأيام العالمية بالنسبة للمستشفى كونه يخدم مرضى الغسيل الكلوي.

وتقدم فريق الخدمة الاجتماعية بمركز ( ديافرم ) بشكر خاص لرئيسة التنظيم لهذا الاحتفال ومشرفة قسم الخدمة الاجتماعية أ/ أسماء العسيري

نسأل الله أن يكتب أجر الجميع ويشفي مرضى المسلمين ويجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم

 

 

 






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي