الجوده الصحيه (صحيفة عكاظ)

كشف صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني عن وضع حجر الأساس لمشروع مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز التخصصي بالقصيم قريبا، وتطرق الى مشروع إسكان الحرس الوطني الجديد بالطائف، موضحا أنه توجد حاليا 1183 فيلا سكنية ستضاف لها 750 فيلا جديدة ضمن مشروع توسعات الإسكان بالحرس الوطني.
جاء ذلك لدى رعاية سموه أمس حفل وضع حجر الأساس لمشروع مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز التخصصي للحرس الوطني بالطائف، حيث عبر عن سعادته بهذه المناسبة، مثمنا ما يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من دعم للقطاع الصحي بما يخدم الوطن والمواطن وبأعلى درجات الجودة.
والقى سموه كلمة في الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة، قال فيها «في هذا اليوم المبارك يسعدني أن أضع حجر الأساس لمستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز التخصصي للحرس الوطني بالطائف، الذي سيصبح بعون الله تعالى صرحا صحيا تخصصيا يلبي الاحتياجات بأعلى معايير الجودة خدمة للوطن والمواطن»، وأضاف «لا يسعني ونحن نعيش فرحة الخطوة الأولى لتحقيق أحد طموحات القيادة الحكيمة في مجال الصحة والتي توليها حكومتنا الرشيدة جل عنايتها إيمانا بأهميتها وانعكاساتها على الفرد والمجتمع والوطن، إلا الدعاء لله عز وجل أن يحمي هذه البلاد وأهلها قيادة وشعبا، وأن يديم علينا نعمة الإسلام والأمن والأمان وأن يوفقنا جميعا لكل ما فيه خير ونفع لهذا الوطن العزيز».
وشاهد وزير الحرس الوطني عرضا مرئيا عن مشروع مستشفى الملك سلمان التخصصي وفيلما عن المشروع وعرضا لمجسمه. وتسلم هدية تذكارية قدمها لسموه محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر .