نبذة عن مكتبة الجودة الصحية:  

هي إحدى مبادرات مجلة الجودة الصحية والتي تقدم خدمة  للباحثين في نشر الأبحاث العلمية في كافة مجالات الإدارة الصحية ويندرج تحتها ( الإدارة والقيادة الصحية  – الجودة وسلامة المرضى –  المعلوماتية الصحية/إدارة المعلومات الصحية –  تحسين تجربة المريض –  الابتكار الصحي –  الصحة العامة)

الرؤية:

تهدف المبادرة إلى تأسيس مكتبة تضم أبحاث الإدارة الصحية لتكون مرجعًا أكاديميًا للباحثين والمهتمين في ‏النشر العلمي بمجالات الإدارة الصحية المختلفة.

 

الرسالة: 

تسعى مكتبة الجودة الصحية لأن تكون المكتبة الرقمية الأولى التي تضم نخبة من الباحثين والأكاديميين المتميزين وتعزيز دورهم من خلال نشر الأبحاث العلمية المتخصصة وبناء الثقافة البحثية في كافة مجالات الإدارة الصحية ‏في المملكة العربية السعودية.

قيمنا:

  • الجودة: نشر البحث وإخراجه بدرجة عالية من النوعيّة الجيدة والقيمة الجيدة، ويكون خالياً تماماً من أيّ عيب من الممكن أن يكون سبباً للانتقاد، ويكون ذلك عن طريق الانقياد لمجموعة من القواعد والقوانين والمعايير القابلة للتحققّ من مدى الجودة، وقابلة للقياس أيضاً، وهذه المعايير وجدت لنيل رضا الباحث.

·         مشاركة المعرفة: نحن نستمتع بنشر المعرفة وتبادلها مع الشركاء والأفراد من اجل مستقبل واعد.

  • الابداع و الابتكار: نؤمن أن الأفكار المبتكرة تزيد من القدرة على تقديم، تحسين الكفاءات والإمكانات والمعارف والمهارات لدى ‏الأفراد والمجتمع، وتنقل الممارسات والمعارف التقليدية إلى مزيج متكامل من الإبداع والريادة.
  • التعاون: نؤمن بأن العمل كفريق يجسد مبدأ التعاون، منها يمكِّننا تحقيق الكثير من مجرد اعتمادنا على قدراتنا الفردية.