الجودة الصحية (واس):

التقى معالي وزير الصحة د. محمد بن علي آل هيازع عدد من المرضى والمراجعين المستفيدين من خدمات مرافق الوزارة حيث إستمع معاليه إلى  مقترحاتهم ووقف على مطالباتهم وملاحظاتهم ووعدهم بتسخير كافة الامكانيات لتقديم افضل الخدمات.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها وزير الصحة الدكتور محمد الهيازع صباح اليوم الخميس لعدد من المرافق الصحية بالرياض حيث بدأت الجولة بزيارة لمستشفى الامير سلمان بن عبدالعزيز ، حيث اطلع معاليه على عرض من الدكتور علي العمري عن المستشفى والخدمات المقدمة للمرضى وايضا اشتمل العرض على شرح مفصل عن عدد وكمية الخدمات

كما قام معاليه بالوقوف على مشروع البرج الطبي الجاري العمل بانشاءه بالمستشفى يشمل غرف للتنويم وقسم للعمليات وغرف للعنايه المركزة بسعة ٢٠٠ سرير اضافة الى مبنى خاص بالخدمات وقد شدد معاليه على العاملين والقائمين بسرعة التنفيذ وانجاز المشروع في وقته المحدد.

واختتم وزير الصحة زيارته للمستشفى بجوله على مرافق المستشفى شملت اجنحة التنويم وقسم الطواريء ومركز امراض السكري ،حيث اشاد بالجهود والعمل القائم في المستشفى وحثهم على تقديم المزيد من الوقت والجهد للارتقاء بالخدمات والتي تصب في مصلحة المواطن.

كما قام معالي الوزير بعد ذلك بزيارة الى مجموعة من مركز الرعاية الصحية الاوليه حيث اطلع على سير العمل والخدمات المقدمه فيها .

وبعدها وقف معالي وزير الصحة ميدانيا على مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل جنوب الرياض، وأطلع على سير العمل في قسم الطوارئ وأجنحة التنويم،ومبنى العيادات.

وقال معاليه :الحمدلله على هذا التطور الذي يتم والجهود التي تبذل والهدف خدمة المواطن وراحة المريض وفق افضل الخدمات وانا وكافة زملائي في كافة القطاعات نحرص على تنفيذ رؤية القيادة، مشيرا الى ان موضوع دوام مراكز الرعاية الصحية الاولية يدرس حالياً والوزارة حريصة كل الحرص على كل ما من شأنه خدمة المريض