الجودة الصحية ( خاص ) غدير باعمر

 

 

في ملتقى رائع وحفل بهيج احتفلت مجلة الجودة الصحية يوم الخميس بحفلها السنوي الثاني والذي أطلق عليه ( فكرة وإنجاز ) تحت رعاية كريمة من الرئيس الفخري للاتحاد العربي للعمل التطوعي وعضو مجلس الشورى سابقا الدكتور نجيب الزامل .

فكرة وإنجاز كان يحكي قصة رواها أعضاء المجلة خلال عامين مضت بداية من فكرة التأسيس حتى الإنجاز الذي تحقق بهذه السواعد التطوعية المتخصصة في الإدارة الصحية .

بدأ الحفل بكلمة من رئيس التحرير الأستاذ عبدالرحمن البليهشي رحب فيها بالحضور وتحدث عن دور المجلة وبعض انجازاتها وقدم الشكر والتقدير لجميع من أسهم و دعم من جهات حكومية وخاصة وتطوعية و أشخاص كان لهم الأثر الكبير في الوصول للإنجاز.

تلا ذلك جلسة بعنوان التطوع وأثره على الفرد والمجتمع وتحدث فيها الأستاذ والإعلامي بسام فتيني مدرب إدارة التطوع والكاتب بصحيفة مكة حيث أخذ الحضور في رحلة حول عالم العمل التطوعي وبعض المبادرات الرائدة في التطوع وكيفية إحداث الأثر في التنمية الشاملة للمملكة العربية السعودية توافقا مع رؤية المملكة 2030
وقد تفاعل الحضور في مداخلات مختلفة أثرت الجلسة

ثم بدأت الجلسة الأخرى بعنوان الإدارة الصحية قدمها نائب رئيس التحرير الأستاذ أسامة بن سلمان واستضاف فيها الدكتور جمعة العنزي عضو مجلس الإدارة في الجمعية السعودية للإدارة الصحية ونائب المدير التنفيذي في مستشفى الملك عبدالله الجامعي بالرياض .
تحدث الدكتور ” العنزي ” فيها عن بداية التخصص في الإدارة الصحية ومراحل التطور وأهمية التخصص في المنظومة الصحية كذلك تحدث عن رحلته الخاصة في الحصول على الدكتوراه وتدرجه الوظيفي في القطاعين الخاص والحكومي .
وقدم كذلك نظرة أكثر شمولية عن الإدارة الصحية وكيفية التميز في العمل داخل المستشفيات من خلال تجارب سابقة قام بعرضها على الحضور .

من ثم بدأت فقرات تكريم المشاركين والداعمين من جهات وأفراد بعد ذلك تم تكريم هيئة التحرير والحاصلين على وسام الإبداع وهم أكثر الأعضاء فعالية وانتاجية في المجلة .

وفي ختام الحفل تمنى الحضور لهذه المجلة الفتية المزيد من النجاح والإبداع والاستمرار لما لها من أهمية من دعم وإضافة في مجال الإعلام الصحي

 

 

 

unspecifiedmv_800x438

 

unspecifiedm_800x487

 

unspecifiedter_800x533

 

 

unspecifiede_800x495

 

 

unspecifiedt_800x533

 

 

fullsizerender_800x600

 

 

fullsizerender_800x600-1