الجودة الصحية (متابعات) رزاز خنكار

التقى عدد من السكان أثناء زيارته لمستشفى الملك عبدالله في بيشة
الربيعة” يعد بالوقوف على مستشفى رنية.. الأهالي: حلمنا 200 سرير

وعد وزير الصحة “الدكتور توفيق الربيعة” بزيارة محافظة رنية والوقوف على مستوى الخدمات بمستشفى رنية المقدمة لأهالي المحافظة بعد لقائه بعدد من السكان أثناء زيارته لمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بيشة.
وقال لـ”سبق” رئيس المجلس البلدي بمحافظة رنية “سليمان الدخيل السبيعي” الذي كان في زيارة لابنه المنوّم بمستشفى الملك عبدالله في بيشة: ناشدنا الدكتور الربيعة باسم أهالي محافظة رنية في ثلاثة جوانب هامة؛ أولها تفضله بزيارة مستشفى رنية الذي يعاني منه الأهالي ومن تدني مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، ووعد مشكورًا بأن يتم ذلك منه شخصيًّا أو بإيفاد من يراه للوقوف على مستشفى رنية.

وأضاف “السبيعي”: كان الجانب الثاني يتعلق باعتماد مستشفى رنية الجديد بسعة 200 سرير وتعهد ببذل الجهد في ذلك وإمكانية إنشائه.

وزاد: تم طرح موضوع معاناة المرضى المحولين بالإسعاف من مستشفى رنية إلى مستشفى بيشة الذين يلاقون صعوبة في استقبالهم وتنويمهم، وقد حدث أن رفض البعض منهم بحجة أن رنية تابعة للطائف والمسافة بينهما 400كم ويتم التحويل لمستشفى بيشة؛ لكونه الأقرب والأوفر إمكانياتٍ لمحافظة رنية بمسافة 160كم ويتأمل الجميع في زوال ذلك.