بوابة الاعضاء
في كل من الرياض وجدة ‏مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن وظائف صحية وإدارية شاغرة ‏⁦
04 أبريل 2017 | 0 تعليق | 977 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية ( خاص ) باسم القرشي :-

أعلنت إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عن توفر وظائف في مختلف التخصصات الصحية في فرعي جدة والرياض.

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يتبوأ مكانة فريدة محلياً وإقليمياً وعالمياً، منذ تأسيسه عام 1975م لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية المتخصصة في بيئة تعليمية وبحثية متكاملة، وبرؤية هي “أن تصبح مؤسسة طبية رائدة في العالم تقدم رعاية صحية متميزة ومبتكرة”، ووفقاً لاستراتيجية متطورة تعتمد أفضل التقينات الطبية، والتي انعكست بشكل واضح على خدمات الرعاية الطبية التخصصية ومعتمداً من اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المستشفيات (JCI).

ويقدم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، حزمة من المزايا السخية لموظفيه و التي تتعدى ما يمكنك الحصول عليه في بلدك و التي تشمل الرواتب المعفاة من الضرائب، الإجازات السخية، وتوفير بدل سكن وتأمين صحي ورعاية طبية للأسنان بالاضافة إلى تذاكر طيران سنوية، والاستمتاع بالمرافق الترفيهية وبدل مواصلات، ومكافأة نهاية الخدمة.

هذا ويتيح العمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث (مؤسسة عامة) فرصة كبيرة لاكتساب خبرات طبية و مهنية متخصصة عالمية، حيث يهتمون بتوفير مجموعة متنوعة من الفرص التعليمية للموظفين والتي تسمح لهم بزيادة المعرفة بينما هم يعملون على تأمين دخلك المادي. كما يمكن للموظفين الاستفادة من المجتمع المتعدد الثقافات من خلال الرحلات للأماكن القريبة التي يمكنك القيام بها.

ومن بين أبرز هذه المزايا التي يحصل عليها الموظف

” التعليم والتطوير ، رعاية طبية كاملة ، توفير حماية أمنية على المجمعات السكنية، مزودة بالكاميرات حول محيطها لضمان حماية كاملة ، توفير إقامة سكنية مجانية على الطراز الغربي مكون من غرف خاصة مع خدمات أخرى مجانية ، الاستمتاع بإجازة سنوية مدتها 54 يوماً توفر فرص للسفر و الراحة و الاستجمام وتوفير مرافق ترفيهية ممتازة للموظفين بمدربين متخصصين. “

وللإطلاع على الوظائف المتاحة يمكنك اتباع الرابط التالي وإرفاق السيرة الذاتية الخاصة بك.

هنا 

About al-basem






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي