بوابة الاعضاء
الأكاديمية السعودية للتطوع الصحي تفتح باب الترشح لخدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام
14 مايو 2017 | 0 تعليق | 944 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية ( خاص ) باسم القرشي :-

أعلنت الأكاديمية السعودية للتطوع الصحي عن فتح باب المشاركة أمام المتطوعين الراغبين في خدمة حجاج بيت الله الحرام ومعتمريه لعام ١٤٣٨ه‍.

الأكاديمية السعودية للتطوع الصحي هي أكاديمية تأهيل متخصصة تستقطب الطاقات الشابة في المجال الصحي وتؤهلها للتطوع الصحي المحترف في ٤ مجالات وهي ” اللياقي ، القيمي ، العلمي والمهاري “.

ويحظى المتطوعون الراغبون بخدمة حجاج بيت الله الحرام ومعتمريه على تدريبات منتهية بعمل ميداني تكون مقسمة على الفئة التي يرغب المتطوع المشاركة بها وهي ” General, Leaders, Pro ” ولكل منها مهامها والفترة الزمنية الخاصتان بها على أن يحظى المتطوع بفرصة الحصول على شهادات تطوع واكتساب مهارات وخبرات جديدة في الحياة.

جدير بالذكر أن الأكاديمية السعودية للتطوع الصحي قد خصصت مسارين للتطوع وهما الصحي والموهوبين بحيث يحظى طلاب الكيات الصحية المختلفة والممارسين الصحيين شريطة أن لا يزيد عمرهم عن الثلاثين عاما سيحظون بفرصة التطوع في مجالات تخصصهم في حين أن مسار الموهوبين سيكون مخصصا للراغبين في التطوع من غير التخصصات الصحية مثل الإعلام ، التقنية ، التنظيم والإدارة.

هذا ويتعين على الراغبين بالتطوع المبادرة بتعبئة الاستمارة الخاصة بطلب الترشح ( هنا ) حتى يسمح لهم بالمشاركة والاستفادة من ما تقدمه الأكاديمية من خبرات.

About al-basem






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي