بوابة الاعضاء
( بحث عن المخاطر المشتركة من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص ) Exploring shared risks through public-private partnerships in public health programs: a mixed method
02 يوليو 2017 | 0 تعليق | 275 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

Exploring shared risks through public-private partnerships in public health programs: a mixed method

Abstract:

The natural assimilation of the process through which health partners sustain long-term relationships is a key issue in maintaining social well-being, reducing health risk factors, and sustaining public health programs. One global initiative in building effective healthcare systems is public-private partnerships (PPPs). This study elucidates the proposed key performance indicators initiated by the Ministry of Health of Saudi Arabia based on the projections of the government, known as Vision 2030, from the perspective of health risk factors.

Wadi B. Alonazi

Health Administration Department, College of Business Administration, King Saud University

 

 

استكشاف المخاطر المشتركة من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص في برامج الصحة العامة: طريقة مختلطة مزدوجة.

نبذة مختصرة:

يمثل الاستيعاب الطبيعي للعملية التي يقوم من خلالها الشركاء الصحيون على إقامة علاقات طويلة الأجل قضية رئيسية في الحفاظ على الرفاه الاجتماعي، والحد من عوامل الخطر الصحية، والحفاظ على برامج الصحة العامة. وتتمثل إحدى المبادرات العالمية في بناء نظم فعالة للرعاية الصحية في الشراكة بين القطاعين العام والخاص. وتوضح هذه الدراسة مؤشرات الأداء الرئيسية المقترحة التي بدأتها وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية استناداً إلى توقعات الحكومة المعروفة باسم رؤية 2030، من منظور عوامل المخاطر الصحية.

 

وادي العنزي

قسم إدارة الصحة، كلية إدارة الأعمال، جامعة الملك سعود

 

للاطلاع:

أنقر هنا 






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي