العصيمي تتأكد من جاهزية مستشفى الولادة بمكة لموسم الحج

الجودة الصحية ( متابعات ) غدير باعمر

قامت وكيل وزارة الصحة للخدمات الطبية المساندة د. منيرة بنت حمدان العصيمي بجولة تفقدية لمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة د. مصطفى بن جميل بلجون ومساعد المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة للخدمات العلاجية د. وائل بن حمزه مطير.

واطلعت الدكتورة العصيمي عن كثب على الخدمات الصحية التى تقدمها مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، كما قامت بجولة في مختلف أقسام المستشفى بما فيها طوارئ الاطفال، وغرفة التحكم بالمباني BMS وغرفة الكهرباء الرئيسية بمبنى المستشفى والمختبر وغرفة مراقبة وقسم أمراض الدم.

من جانبه اعتبر مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة د. أنس سدايو أن هذه الزيارة تهدف إلى معرفة حجم ومستوى استعدادات المستشفى وأقسامه المختلفة لموسم حج هذا العام، إضافةً إلى الإطمئنان على جاهزية كافة الإمكانيات الطبية والبشرية لإستقبال أي حالات مرضية أو إصابات من حجاج بيت الله الحرام حال حدوثها.

وقالت الدكتورة العصيمي ً سعدنا بزيارة المستشفى ضمن فرقة الزيارة الميدانية (معاً نرتقي بسلامة منشآتنا )، لمسنا تميز المستشفى ليس فقطً في نواحي الأمن و السلامة بل شملت الخدمة المقدمة للمراجعين و المرضى و العاملين وايضا بما تتمتع به المستشفى من مستوى استخدام التقنية و الحرص على واجهة الخدمة و تميزها وتقديم الجديد في النواحي الطبيه الصحية، وأضافت “سعدنا بروح العمل الجماعي و الإدراة الجيدة للمستشفى والطاقم الصحي و الاداري الحريص على تقديم الخدمة المتميزة.”

[contact-form-7 404 "غير موجود"]

أترك تعليق

whatsapp
جميع الحقوق محفوظة لمجلة الصحة © 2021