الجودة الصحية ( واس ) :

قام معالي وزير الصحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب, مساء أمس, بزيارة تفقدية لمستشفى الملك خالد بنجران, وعدد من المستشفيات الأخرى, للوقوف على استعدادات وجاهزية القطاع الصحي في المنطقة .
وتفقد معاليه خلال جولته بالمستشفى أقسام العيادات الخارجية الجديدة المتقدمة, وأقسام الطوارئ والإصابات والحوادث وبنوك الدم, وما يتوفر بها من احتياطي كبير لفصائل الدم المختلفة, وغرف العمليات الحديثة عالية التقنية, وجاهزية الكادر الطبي والجراحي لكل التخصصات العامة والدقيقة, وتوفّر الأجهزة الطبية الحديثة ومستلزماتها, ومشروع مركز العنايات الجديدة بالمستشفى, وجراحات القلب المفتوح, حيث استمع معاليه لشرح مفصل من المشرف العام على مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده الزبيدي, حول التجهيزات الطبية المتقدمة بالمستشفى, وما يقدمه من خدمات طبية للمرضى والمراجعين .
وعقب الجولة, نوّه معالي وزير الصحة في تصريح صحفي بالدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لتوفير الخدمات الصحية في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ومراكزها .
وقال : ” لقد أثلج صدري ما شاهدته من استعدادات وإمكانيات وتجهيزات متقدمة جداً بمستشفى الملك خالد بنجران”, مبيناً أنه يعدّ واحدًا من أفضل المستشفيات في المملكة .
وأبان معاليه أنه سيتم توفير العديد من التجهيزات الطبية التي تسهم في رفع جودة الخدمات الصحية بالمستشفى في القريب العاجل، مطالباً بمضاعفة الجهود والاستمرار في التميز والتطوير لخدمة المرضى والمراجعين .