الجودة الصحية(متابعات) مها باعمر

 تمكن مركز القلب بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدة من إجراء قسطرة قلبية عاجلة لحاجة تونسية تبلغ من العمر 61 عاماً بعدما أصيبت بجلطة قلبية قبل مغادرتها إلى بلادها.

وقد أجريت الفحوصات الأولية للمريضة في مستوصف مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة واتضح وجود جلطة بالقلب، ونقلت الحالة مباشرة عن طريق الإسعاف لمركز القلب بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة.

وعندما وصلت الحالة، تولى الفريق الطبي بمركز القلب إجراء الفحصوات اللازمة التي أكدت ضرورة إجراء عملية قسطرة عاجلة، وقد تكللت العملية بالنجاح وأصبحت حالة المريضة الصحية مستقرة في قسم العناية القلبية.

وحرص مدير الإدارة التنفيذية على زيارة المريضة للاطمنان على صحتها واستقرار حالتها والوقوف على الخدمات العلاجية المقدمة لها.

وقال الناطق الإعلامي باسم المجمع فيصل السريحي: المدير التنفيذي الدكتور حاتم العُمري تابع حالة الحاجة التونسية ووجّه بتقديم كافة الخدمة الطبية اللازمة حتي تغادر المملكة العربية السعودية بكل يسر وسهولة بعد تماثلها للشفاء.

من جهتها، أشادت الحاجة التونسية بجودة الخدمات الصحية المقدمة لها من قبل الفريق الطبي بمركز القلب بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدة.

بدوره، عبّر “العُمري” عن سعادته بهذا الإنجاز الطبي الذي تطلب مهنية عالية المستوى من الكادر الطبي المعالج للحالة.

وقال: المجمع الطبي يزخر بالإمكانيات والكوادر المؤهلة علميا وعمليا في جميع التخصصات والدراسات الطبية.