بوابة الاعضاء
مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم إجراء 48 عملية جراحية لمصابين يمنيين
12 نوفمبر 2017 | 0 تعليق | 23 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية (متابعات) ايلاف المسعودي

دعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, إجراء فريق طبي متخصص بمستشفى مكة للعيون في عدن جنوبي اليمن 48 عملية جراحية في شبكية العين للمصابين اليمنيين، خلال الفترة من بداية شهر نوفمبر الجاري حتى السادس منه، تكللت جميعها بالنجاح التام.
وأوضح مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدن صالح الذيباني, أنه تم إجراء 48 عملية جراحية كبرى من ضمن 69 حالة تم معاينتها من قبل الطبيب الزائر بدعم كامل من المركز مفيدًا أن هذه العمليات تأتي ضمن البرنامج الموقع مع مؤسسة البصر الخيرية لعلاج إصابات العيون التي تحتاج إلى تدخل جراحي.
من جانبه، قال مدير مستشفى مكة في عدن حسام الدين عوض: “إن العمليات الجراحية أجريت بدعم كامل من مركز الملك سلمان للإغاثة، مقدمًا الشكر للمركز على جهوده الكبيرة في خدمة العمل الإنساني في اليمن في الظروف الصعبة التي يعيشها عادًا المركز أفضل هيئة دولية تنشط في العمل الإنساني داخل الأراضي اليمنية”.
تجدر الإشارة إلى أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يولي علاج المصابين اليمنيين اهتمامًا كبيرًا, إذ بلغ عدد من تم علاجهم بتمويل من المركز داخل وخارج اليمن 11352 مصابًا، بالإضافة إلى إنشاء وتجهيز مركز في مأرب لتركيب الأطراف الصناعية للمصابين.

 






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي