بوابة الاعضاء
مجلة الجودة الصحية ونادي الجودة وسلامة المرضى يوقعان اتفاقية تعاون وشراكة
15 نوفمبر 2017 | 0 تعليق | 214 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية ( خاص ) غدير باعمر  :-

 

انطلاقاً من تكامل الجهات المختصة بالجودة في المجال الصحي ، وبناء على اهدافها في تطوير القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ وبرامج التحول الوطني .

وقعت مجلة الجودة الصحية والنادي السعودي للجودة وسلامة المرضى اتفاقية تعاون وشراكة في مجالا التدريب والاعلام وذلك على هامش الملتقى الاول الذي عقده النادي السعودي تحت شعار الجودة والذي اقيم في الرياض يوم السبت ١١ / ١١ / ٢٠١٧ م وشارك به العديد من الجهات الصحية .

حيث تحدث الاستاذ اسامة بن سلمان نائب رئيس بمجلة الجودة الصحية قائلاً أن مثل هذه الاتفاقيات تساهم في تكامل الجهات المختلفة للمساهمة في رفع جودة الخدمات الصحية وتطوير النظام الصحي وكذلك نشر مفاهيم الجودة وسلامة المرضى بين الممارسين الصحيين وذلك عن طريق الانشطة والبرامج العلمية التطوعية التي تساهم بها اكثر من جهة ولعل هذه الاتفاقية مثال على ذلك .
وأكد ” بن سلمان ” أن المجلة ترحب دائماً بالتعاون والشراكة مع جميع الجهات الصحية المتميزة .

كما تحدث الاستاذ محمد الحجي رئيس النادي السعودي للجودة وسلامة المرضى قائلاً ‏تشرفنا اليوم بتوقيع اتفاقية تعاون مع مجلة الجودة الصحية ⁦لتكون داعم اعلامياً للنادي وذلك بهدف إثراء المحتوى⁧‫
العلمي والمعرفي في مجالات الجودة وسلامة المرضى .

يذكر أن النادي السعودي للجودة وسلامة المرضى هو نادي مهني يهتم بالتدريب وتطوير الجودة وسلامة المرضى وادارة المخاطر والقيادة الصحية وانطلق في منتصف عام ٢٠١٦ على أيدي مجموعة من المختصين .

 

 

 

 

 






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي