بوابة الاعضاء
مشاركة مجلة الجودة الصحية في فعاليات اليوم العالمي للتطوع
05 ديسمبر 2017 | 0 تعليق | 105 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية ( خاص ) غدير باعمر 

أطلقت اليوم فعاليات اليوم العالمي للتطوع والتي اقامتها مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة يوم الثلاثاء ٥ ديسمبر تحت رعاية المدير العام التنفيذي الدكتور عبدالله غباشي .

حيث شاركت ” مجلة الجودة الصحية ” بركن تعريفي عن المجلة وابرز ما قدمت من برامج وانشطة في تطوير العمل الصحي ، وعن النشاط التطوعي المستمر الذي تقدمه المجلة لتنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع ، كما تم اتاحة الفرصة للحضور بتسجيل بياناتهم لانضمامهم لفريق العمل التطوعي بداخل المجلة .

كما احتوى المعرض على العديد من الجهات التطوعية المختصة بالتطوع الصحي والتوعية والتثقيف من جمعيات صحية وفرق تطوعية ، واستهدف المعرض العاملين في المجال الصحي وطلاب وطالبات المسار الصحي في الجامعات .

يذكر أن يوم التطوع العالمي أو اليوم الدولي للمتطوعين اختصاراً (بالإنجليزية:IVD) هو احتفالية عالمية سنوية تحدث في 5 ديسمبر من كل عام حددتها الأمم المتحدة منذ عام 1985.
يحتفل بهذا اليوم في غالبية بلدان العالم، ويعتبر الهدف المعلن من هذا النشاط هو شكر المتطوعين على مجهوداتهم إضافةً إلى زيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع. وينظَم هذا الحدث من قبل المنظمات الحكومية وغير الربحية .

 






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي