بوابة الاعضاء
احتجاز مراجعين داخل مصعد بمستشفى
18 مايو 2018 | 0 تعليق | 43 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية (متابعات) أحلام الصبحي

احتُجز عدد من مراجعي مستشفى الملك فهد العام بمنطقة المدينة المنورة ؛ بعد تعرض أحد المصاعد الحديثة في المستشفى لتوقف ،مساء أمس الخميس؛ حيث قامت إدارة المستشفى باتخاذ كافة الإجراءات النظامية بدءًا من استدعاء إدارة الصيانة بالمنطقة وإبلاغ فرع الدفاع المدني بالمدينة المنورة.

وقالت إدارة مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة: إنها تتقدم بالاعتذار لعموم مراجعي المستشفى، وذلك جراء ما تم رصده من توقف لأحد المصاعد الحديثة في المبنى ،مساء أمس الخميس ؛ مما تسبب في احتجاز عدد من المراجعين داخل المصعد.

وأوضحت أنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات النظامية بدءًا من استدعاء إدارة الصيانة بالمنطقة وإبلاغ فرع الدفاع المدني بالمدينة المنورة وحتى انتهاء الحدث وتقديم الخدمة الطبية لجميع الأشخاص الذين تواجدوا في المصعد خلال تلك الفترة للتأكد من سلامتهم.

وأكدت إدارة المستشفى على حرصها بالارتقاء بمستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى ضمن استراتيجيات الشؤون الصحية ووزارة الصحة ووفق أفضل المعايير ، كما تدعو جميع المراجعين إلى الإبلاغ عبر الرقم (937) على مدار الساعة في حال وجود أي ملاحظات أو قصور في الخدمة المقدمة.






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي