بوابة الاعضاء
محافظ حضرموت : الكادر الطبي لمنظمة “البلسم” 2 الدولية يتمتع بخبرات مهنية ومهارات طبية عالية
02 يونيو 2018 | 0 تعليق | 54 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية (واس) أحمد الحسن

أوضح محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني أن الكادر الطبي لمنظمة “البلسم” 2 الدولية يعمل منذ نحو أسبوع في مركز نبض الحياه لمرضى القلب بالمكلا، أجرى خلاله العديد من العمليات المعقدة والصعبة، تكللت جميعها بالنجاح – ولله الحمد -، مما يدل على أن هذا الكادر يتمتع بخبرات مهنية ومهارات طبية عالية مكنتهم من إجراء العمليات بكل نجاح.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: اعتقد أن هذه الزيارة جاءت في وقت مناسب لعمل الخير ومضاعفة الأجور في شهر رمضان المبارك والناس يتطلعون إلى هذا الفريق ورغم الأمطار التي كانت تعاني منها البلاد خاصةً في المكلا إلا أن الفريق أصر أن يأتي ويقوم بعمله الإنساني وكانت نتائج هذا الفريق بلسم 2 رائعة جداً.
وأضاف : لقد استطاع فريق بلسم 2 ومن خلال عمله الإنساني أن ينقذ أرواح الكثير من المواطنين، واتقدم بخالص شكري إلى كل من دعم وساعد فريق بلسم 2 في أداء الرسالة الإنسانية.
من جانب أخر بين الرئيس التنفيذي لمنظمة “البلسم” الدولية الدكتور عماد بخاري أن الفريق استطاع عبر رحلة “بلسم” 2 من إجراء 13 عملية قلب مفتوح و80 عملية قسطره، وقام الكادر في العيادات الخارجية بالكشف عن حالة ما يقارب 300 مريض من خلال حملة “بلسم” 2.
يذكر أن منظمة “البلسم” الدولية هي منظمة دولية تقوم بعلاج مرضى القلب في جميع أنحاء العالم.






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي