الجودة الصحية _ أحلام الصبحي

أقام فريق أنا صحي التطوعي احتفالية مرور خمس أعوام على إنشاء الفريق التطوعي حيث أقيمت الإحتفالية يوم الخميس  الثامن والعشرين من شهر شوال بفندق جراند مكة بالعاصمة المقدسة.

الحفل والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاه كلمة لرئيس ومؤسس الفريق أ/ مازن الهيج استعرض فيها تاريخ الفريق ومنجزاته طوال الخمس سنوات المنصرمة ومشيداً في الوقت نفسه بجهود أعضاء الفريق فيما وصل إليه فريق أنا صحي التطوعي من إنجازات.

وكان فريق أنا صحي التطوعي والذي تأسس قبل خمس سنوات يضم في عضويته ست أعضاء أثناء تأسيسه إلى أن وصل الى 170 عضواً جميعهم من الكادر الصحي حيث حصل الفريق على إعتماد مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة وأصبح تحت إشرافها رسمياً.

ويهتم فريق انا صحي التطوعي بالمشاركة في فعاليات الأيام العالمية المختلفة الخاصة بالصحة والمبادرة أيضا بإقامة فعاليات تطوعية تثقيفية تهدف إلى توعية العامة وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة.

وفي نهاية الحفل والذي شهد حضور إعلامي واسع واهتمام من مدراء مستشفيات العاصمة المقدسة قام  (نائب مدير عام الشؤون الصحية بمكة المكرمة ) الدكتور حاتم خوقير بتوزيع الجوائز والدروع التذكارية على الحضور وتكريم أعضاء الفريق واختُتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية بين الحضور وأعضاء الفريق.

كتبه:أ\باسم القرشي
تصوير:أ\ وليد