بوابة الاعضاء
108 عمليات تخصّصية بالقلب أُجريت للحجاج بـ “مدينة الملك عبدالله”
12 أغسطس 2018 | 0 تعليق | 116 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية (متابعات) ايلاف المسعودي

أجرت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدّسة، ضمن إحصائياتها لموسم الحج لها العام، أكثر من ١٠٠ عملية تخصّصية شملت قسطرة قلب وعمليات قلب مفتوح لحجاج وضيوف بيت الله الحرام.

وأوضحت الإدارة الطبية بمدينة الملك عبدالله، أنه حسب أحدث إحصائية من مركز القلب للفترة من غرة شهر ذي القعدة حتى ٢٨ من الشهر نفسه أجريت ١٠٠ عملية قسطرة قلبية و٨ عمليات قلب مفتوح للحجاج.

وأضافت، أنه يتم تقديم جميع الخدمات والإجراءات العلاجية عن طريق القسطرة التداخلية وجراحة القلب المفتوح، إضافة إلى عديد من الإجراءات العلاجية الأخرى المتعلقة بكهربائية القلب من زراعة منظمات القلب وجهاز مزيل الرجفان البطيني وعلاج اضطرابات القلب بمختلف التقنيات العلاجية الحديثة لكهربائية القلب لضيوف الرحمن.

يأتي ذلك ضمن الخطط الإستراتيجية للمدينة الطبية في تسخير الإمكانيات التخصصية والطاقات كافة التي تعمل على مدار الساعة، لتقديم أجود الخدمات الطبية للمرضى، من خلال منظومة علاجية متقدمة وبسعةٍ تبلغ ٥٥٠ سريراً وقوى عاملة إشرافية طبية وفنية ومساعدة على مستوى عالٍ من التأهيل العلمي والفني.

جديرٌ بالذكر أن حكومتنا الرشيدة توفر الإمكانيات والأجهزة الطبية المتخصصة كافة التي تسهم في الحفاظ على سلامة المرضى في الحالات المرضية التخصّصية من حجاج بيت الله الحرام من خلال الدعم اللامحدود من مقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وبمتابعة مباشرة من وزارة الصحة.






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي