بوابة الاعضاء
أمير منطقة حائل يكرم ممرضة سعودية أنقذت مصابين في حادث مروري
16 أكتوبر 2018 | 0 تعليق | 319 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية( متابعات) ندى العصيمي

كرَّم الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، الممرضة بمستشفى حائل العام سارة بنت عبدالرحمن المقوعي الرشيدي؛ وذلك بعد تقديمها الإسعافات الأولية لمصابي حادث مروري، وقع أمامها؛ إذ سارعت لإسعافهم، وإجراء الفحوصات الأولية لهم، والوقوف مع أكثر الحالات خطورة حتى وصول رجال الهلال الأحمر السعودي.

وتفصيلاً، أشاد أمير منطقة حائل بشهامة الممرضة السعودية معتبرًا ذلك ليس مستغربًا على أبناء وفتيات الوطن اللاتي وجدن في القيادة الحكيمة القدوة الحسنة والمثال الذي يحتذى به في الوقوف مع كل أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وقال: أشعر بالفخر لأنني جزء من هذا الوطن، وجزء من أبناء منطقة حائل الذين سطروا بالأفعال كرمهم وشهامتهم في مواقف مختلفة ومتعددة، من كبيرهم وصغيرهم، ومن رجالهم ونسائهم.

وأضاف أمير حائل: إن تصرف الممرضة العفوي يعد مثالاً يحتذى به، ويدل على تربيتها، وطيبها، وحرصها على مد يد المساعدة لمن يحتاج إليها حتى وهي خارج وقت العمل، وفي شارع وميدان عام؛ لتؤكد أن الفتاة السعودية قادرة على أن تقدم نفسها بحشمتها وأدبها في أفضل صورة.

ومن ناحيتها، عبَّرت الممرضة “سارة الرشيدي” عن شكرها لأمير منطقة حائل ولأهلها ولزوجها الذين دعموا مسيرتها.. مؤكدة أن ما قامت به ما هو إلا جزء يسير من الواجب الذي تشعر به دومًا تجاه وطنها ومجتمعها.. سائلة الله للجميع السلامة، وللوطن وقيادته مزيدًا من الرفعة والتوفيق.






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي