بوابة الاعضاء
«تخصصي مكة» تحصد جائزة التميز في مكافحة العدوى
05 يناير 2019 | 0 تعليق | 308 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية (متابعات) أحمد الحسن

حصلت مستشفى النور التخصصي بمنطقة مكة المكرمة على المركز الثالث في جائزة التميز لمكافحة العدوى،والثاني في وسام التميز للممارسين الصحيين في المسابقة التنافسية التي أعدتها وزارة الصحة لكافة المستشفيات بجميع المناطق الإدارية بالمملكة.

وذكر المتحدث الرسمي لصحة مكة المكرمة، أن وزارة الصحة خصصت هذه الجائزة للمبادرات التي تقوم بها المستشفيات والأقسام والكوادر الصحية من منسوبي الوزارة في مختلف أنحاء المملكة، لتحفيز العاملين بالصحة على تقديم أجود الخدمات الطبية، وتعزيز روح التنافس فيما بينهم من أجل خدمة المرضى وتحقيق أهداف رؤية الوزارة.

وأوضح أن ترتيب مستشفى النور التخصصي في الفوز بجائزة التميز لمكافحة العدوى جاء في المركز الثالث، فيما احتلت مستشفى الملك خالد العام بمنطقة نجران المركز الأول، وكان الثاني من نصيب مستشفى الملك فهد التخصصي بالقصيم، والمركز الرابع والأخير لمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بمنطقة الرياض.

وأثنى المتحدث على حصول الممارسة الصحية بمستشفى النور التخصصي بمنطقة مكة المكرمة الدكتورة منال القثامي على المركز الثاني بوسام التميز للعام 2018م، فيما حصد الوسام الأول للممارس الصحي بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بمنطقة الرياض أحمد الشهري، والثالث كيكشان اياز من مستشفى الملك فهد التخصصي بمنطقة القصيم، وكان الرابع من نصيب شيماء العربي بمستشفى عسير المركزي في منطقة عسير .

وعبر مدير مستشفى النور التخصصي الدكتور فواز الجهني، عن سعادته بهذا الإنجاز، موضحا أن ذلك التميز سيكون حافزا ً قويا ً لمضي المستشفى بتحقق مزيدا من التميز والعطاء في خدمة المرضى المراجعين من أهالي وزوار مكة المكرمة.






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي