الجودة الصحية ( خاص ) رهف العصيمي 

أقام مستشفى مركز مكة الطبي في مكة المكرمة – العمرة طريق المدينة المنورة – إحتفالية إطلاق مبادرة تحت مسمى ” OPTIMA 2019 ” بغرض التحسين لمستقبل أفضل والمساهمة في تحقيق رؤية 2030. حيث قام مدير عام المستشفى الدكتور/ حامد حبيب مع فريق عمل المستشفى التنفيذي بالإعلان عن الإستراتيجية التكتيكية للعام الجاري وإطلاق قرابة 100 مهمة تنفيذية داخلية تهدف إلى تحسين الخدمات وتعزيز المكتسبات التي حققتها المستشفى خلال ال 23 عاماً الماضية وزيادة كفاءة الأعمال الحالية بما يتواكب مع المعايير العالمية في الرعاية الصحية.

الدكتور/ حامد حبيب – مدير عام المستشفى – يفتتح فعالية مبادرة OPTIMA 2019

 

 

تدشين مبادرة OPTIMA 2019 – بغرض التحسين لمستقبل أفضل والمساهمة في تحقيق رؤية 2030.

وقد حصلت المستشفى على شهادة اعتماد المنشئات الصحية سباهي ” CBAHI ” في عام 2016 م، ومن جهته أفاد الأستاذ/ سعد الشبيلي – عضو مجلس الإدارة ومدير العلاقات العامة وشؤون المراجعين – أن العائد المتوقع لجميع مراجعي مستشفى مركز مكة الطبي هو حصولهم على خدمات ورعاية خلال الزيارة أفضل من سابقتها.

وتعتبر هذه المبادرة فرصة لموظفي المستشفى للإرتقاء بمهاراتهم العملية وزيادة كفاءاتهم وقدراتهم في تحسين الأداء وزيادة رضى العملاء. وتأمل إدارة المستشفى في الحصول على نتائج سريعة بإذن الله خلال الأسابيع القادمة بعد إطلاق مبادرة ” OPTIMA 2019 “.