الجودة الصحية (متابعات) أحلام الصبحي

أطلق نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمس (الخميس)، فعاليات المؤتمر الوطني الأول للإصابات الذي نظمته المديرية العامة للشؤون الصحية بجازان، بحضور وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، وذلك بقاعة الاحتفالات بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جازان. وافتتح نائب أمير المنطقة إلكترونيا 4 مراكز للطوارئ والإسعاف والإسناد في كل من مدينة جازان ومحافظة أحد المسارحة بالقطاع الجنوبي، ومحافظة بيش بالقطاع الشمالي ومحافظة العيدابي بالقطاع الشرقي.

 

ووجه نائب أمير جازان خلال لقائه وزير الصحة أمس، بمضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات صحية أفضل، تلبي احتياجات أهالي المنطقة ومنسوبي القطاعات العسكرية المرابطة بالحد الجنوبي في منطقة جازان، وسبل تطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية، والأعمال والبرامج التي تنفذها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات، وتسريع إنجاز المشاريع الصحية الجاري تنفيذها.

 

وجرى خلال اللقاء بحث الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة لأهالي المنطقة والمقيمين بها، والسعي الدائم لتوفير أفضل الخدمات الصحية إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين.

 

من جانبه، نوه وزير الصحة بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، للقطاع الصحي.

 

وشدد خلال كلمته في المؤتمر على ضرورة استفادة المشاركين المثلى من كل ما يتضمنه المؤتمر وغيره من المؤتمرات المماثلة من معلومات بما يثري تجارب المشاركين خاصة في مجال الإصابات التي تتطلب مهارة وتدريبا عاليين للممارسين الصحيين وصقل مهاراتهم ومعارفهم وخبراتهم.