الجودة الصحية (متابعات) أحلام الصبحي

شكا عدد من موظفي التشغيل الذاتي في مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال من تأخر صرف رواتبهم لهذا الشهر، مؤكدين أن هذه الحادثة ليست الأولى بل تتكرر عدة أشهر في السنة الواحدة.

وأضافوا أن مشكلتهم لم تقف عند هذا الحد بل طالت مرابطات الأعياد التي لم تصرف منذ عام 1438، مبدين استغرابهم من أسباب هذا التأخير غير المبرر على حد تعبيرهم، ومطالبين بوضع حد لوقف تأخر نزول رواتب بعض الأشهر، وكامل مستحقاتهم والتي مضى عليهم سنوات من الانتظار.

من جانبه علق المتحدث الرسمي باسم صحة منطقة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع بأن جميع إجراءات الصرف قد تمت من قبل صحة المنطقة، على النظامين موارد ومنصة اعتماد، واعتمد صرف الرواتب من وزارة المالية، وكذلك تم ترحيل بيانات الموظفين على المنصة والنظام الخاص بذلك.

وأكد آل شايع أنه حسب التواصل مع وزارة المالية بأنه تم تدقيقها وإحالتها لنظام سريع، علماً أنه قد تم إيداع الرواتب هذا اليوم، ويعود سبب التأخر لأمور تقنية ونعتذر لجميع منسوبي المستشفى.

الكرام . مبيناً أن مرابطة أعياد 1438هـ فهي مسجلة لدينا بأمر صرف، وقد تم طلب الدعم للمخصصات من وزارة المالية وستصرف في حال توفر السيولة بمشيئة الله