بوابة الاعضاء
الربيعة يفتتح ملتقى الصحة العالمي 2019
11 سبتمبر 2019 | 0 تعليق | 66 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية (متابعات) عبير علي

یفتتح وزیر الصحة الدكتور توفیق الربیعة الیوم (الأربعاء) فعالیات ملتقى الصحة العالمي 2019 في نسختھ الثانیة الذي سیعقد بمركز الریاض الدولي للمؤتمرات والمعارض على مدى 3 أیام.
وسیقام على ھامش الملتقى الذي یشارك فیھ 180 جھة و10 آلاف مشارك، 9 مؤتمرات متنوعة، و6 ورش عملیة بما فیھا مؤتمرات التعلیم الطبي المستمرCME.
ویأتي مؤتمر «القادة في الرعایة الصحیة»، تحت شعار «إعادة التعریف والرعایة الصحیة في المستقبل»، من أھم المؤتمرات التي ستعقد على ھامش فعالیات الملتقى الذي سیتحدث فیھ وزیر الصحة في جلستھ الرئیسیة عن تحول منظومة الصحة بالمملكة .
كما تم اعتماد 30 ساعة تدریبیة مجانیة للمشاركین فیھ، وإقامة «رحلة ابتكار» یومیاً لـ 60 مبتكراً، لمدة 5 ساعات تشمل بعض المنشآت الصحیة والأخرى ذات العلاقة.
ویھدف ملتقى الصحة العالمي إلى بناء العلاقات والتعاون المشترك بین الخبراء في المجال الصحي، لیسھموا في تسھیل وتقدیم أفضل الممارسات التي من شأنھا تطویر أنظمة الرعایة الصحیة في المملكة وتحسینھا بما یلبي احتیاجات المرضى والسكان .
ویعد فرصة واعدة للاطلاع على أحدث التطورات في مجال الخدمات الصحیة، والاستفادة من أفضل الممارسات والمعاییر العالمیة لتطویر الرعایة الصحیة على مستوى المملكة، ومنصة رائدة لجذب المستثمرین ومزودي الخدمات في مجال الرعایة الصحیة، وسیتیح للشركاء الإستراتیجیین فرصة الالتقاء لتبادل المعارف  والخبرات، والترویج لأحدث الابتكارات في القطاع الصحي.
وسیتم خلالھ إلقاء الضوء على أحدث التطورات في مجال الخدمات الصحیة والمستحضرات الصیدلانیة والتدریب والتعلیم وتقنیات الأجھزة الطبیة، إذ یتضمن المعرض منطقتین جدیدتین مخصصتین للمختبرات والابتكار وبناء الرعایة الصحیة.






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي