الجودة الصحية (متابعات) فيصل المالكي

بدأت (الصحة) في استقبال الأعمال المشاركة في جائزة (وعي) في موسمها الرابع، والتي تنفذها هذا العام بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي التعاوني. وتهدف الجائزة إلى رفع الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع، والمهتمين في مجال التوعية على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي. وتتيح الجائزة للأفراد المشاركة في مساراتها الخمسة، وهي: الفيلم القصير، والتصوير الإعلاني، والإنفوجرافيك، والموشن جرافيك، وللطلاب الفرصة المتكافئة للفوز؛ تأكيدًا على دورهم الفاعل في المجتمع. يُشار إلى أنه قد اُستحدث مسار جديد، خصص للجهات من القطاعات كافة؛ للمشاركة بمبادرة صحية تُنفذ داخل الجهة، وتهدف إلى نشر الوعي الصحي، وتعزيز العادات الصحية السليمة لدى منسوبيها.

 

جدير بالذكر أن قيمة الجائزة المالية تبلغ أكثر من مليون ريال سعودي لأكثر من 50 فائزًا؛ حيث تسعى (الصحة) إلى أن تكون جهة معززة للوقاية، وناشرة للوعي، وأن يكون الوعي الصحي سببًا رئيسًا في حياة صحية للجميع.

وأكدت (الصحة) أن مرحلة استقبال المشاركات ستستمر حتى تاريخ 29 فبراير 2020م، ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الالكتروني للجائزة​.