بوابة الاعضاء
“مليون قلب” تعترف بابتكار المستشفيات والأنظمة الصحية والتزامها بالوقاية من النوبات القلبية والسكتات الدماغية
13 فبراير 2020 | 0 تعليق | 120 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

الجودة الصحية (متابعات) حنين المحمود

“مليون قلب” هي مبادرة وطنية أمريكية للوقاية من مليون نوبة قلبية وسكتة دماغية في خمس سنوات – تهيئ الآن المستشفيات والنظم الصحية التي تتفوق في منع أحداث القلب والأوعية الدموية من خلال برنامج التعرف على المستشفيات والنظم الصحية  .
يعترف برنامج التعرف على مستشفى المليون قلب والنظام الصحي بالمؤسسات التي تعمل على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية للسكان والمجتمعات التي تخدمها بشكل منهجي من خلال المجالات ذات الأولوية التالية:

1) الحفاظ على صحة الناس،

2) تحسين الرعاية، 

3) تحسين النتائج للسكان ذات الأولوية،

 4) الابتكار من أجل الصحة.


كما يخلق البرنامج فرصًا جديدة لتعزيز النهج المبتكرة لمعالجة الأسباب الرئيسية لأمراض القلب والسكتة الدماغية. برنامج التعرف على مستشفى المليون قلب والنظام الصحي هو برنامج على منحدر للمستشفيات للمشاركة في مليون قلب وليكون موضع تقدير للعمل الذي يقومون به. كما أنه يمكّن المشاركين من تحديد مجالات وطرق جديدة يمكنهم من خلالها منع أحداث القلب والأوعية الدموية. حوالي 1.6 مليون شخص في الولايات المتحدة يصابون بنوبة قلبية أو سكتة دماغية كل عام.
“يمكن أن يكون للمستشفيات والأنظمة الصحية عالية الأداء تأثير منقذ للحياة بمنع النوبات القلبية والسكتة الدماغية. ومن خلال مبادرة المليون قلب، نهدف إلى تسليط الضوء على التزام هذه المستشفيات والنظم الصحية بالوقاية ونحن نعمل معاً لإلهام المزيد من الابتكار والإنجاز.”
برنامج مليون قلب للمستشفيات والنظام الصحي مفتوح الآن. وستكون الطلبات التي ترد بحلول 31 آذار/مارس 2020 من بين الطلبات الأولى التي سينظر فيها وستمنح هذه التسمية. وتتراوح الطلبات المؤهلة من الأنظمة الصحية ذات المستشفيات المتعددة، والمستشفيات التي لديها ممارسات طبية متنقلة أو بدونها، والممارسات الطبية غير التابعة للمستشفيات. يمكن للمتقدمين التقديم عبر الإنترنتعلى أساس ربع سنوي.
وبالإضافة إلى استعراض المعلومات المقدمة دعما لاستراتيجيات مختارة، يجب أن يشهد مقدمو الطلبات على عدم التعرض للجزائيات والتحقيقات الجارية بسبب سوء السلوك المؤسسي الخطير أو سجل المخالفات الخطيرة في غضون الاستراتيجيات الثلاثة الأخيرة سنوات. يتم تشجيع جميع المستشفيات والنظم الصحية المؤهلة على التقديم. 

عن “مليون قلب”
“مليون قلب ”  2022 هي مبادرة وطنية بقيادة واحدة من قبل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ومراكز الرعاية الطبية وخدمات الرعاية الطبية (CMS) لمنع مليون نوبة قلبية وسكتة دماغية في غضون 5 سنوات. وهو يركز على مجموعة صغيرة من الأولويات المختارة لقدرتها على الحد من أمراض القلب والسكتة الدماغية والحالات ذات الصلة. تقدم شعبة الوقاية من أمراض القلب والسكتة الدماغية في مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها القيادة والدعم لمبادرة المليون قلب، التي بدأت في عام 2012. وتتعاون الوكالة على نطاق واسع مع نظام إدارة المحتوى، وتحدد الأولويات، وتقود جهود الاتصالات، وتطوير الشراكات، والبحث، والترجمة، والتقييم للمبادرة.






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي