بوابة الاعضاء
انتهاء انتخابات جمعية الإدارة الصحية والصاعدي رئيساً
02 يوليو 2020 | 0 تعليق | 166 مشاهدة

الجودة الصحية – حنين المحمود

هنأت الإدارة العامة للجمعيات الصحية عبر موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين للجمعية السعودية للإدارة الصحية للدورة الرابعة. وقدمت تبريكاتها لترشيح كلِ من سعادة الدكتور/ بندر بن دخيل الصاعدي رئيساً للجمعية، الأستاذ/ علي بن عبدالرحمن آل طراد نائباً، والأستاذ أحمد بن عبدالله العريج  أميناً للمال.

 

يعد استشاري الإدارة الصحية د. بندر الصاعدي من القيادات الصحية بخبرات في القطاعين الحكومي والخاص لأكثر من عشرين عاماً. ويشغل حالياً منصب نائب الرئيس للتشغيل بشركة إيه. إم. آي. العربية السعودية المحدودة. وتم انتخابه نائباً للرئيس للكلية الأمريكية للصحيين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

 

ويعد الأخصائي أول أ. علي طراد من القيادات الشابة في المنطقة الشرقية، حيث كان مديراً لعدد من مستشفيات المنطقة. ويشغل حالياً منصب مدير قطاعي الرعاية الصحية الأولية بالدمام والخبر. 

 

كما ويعد الأخصائي أول أ. أحمد العريج أحد القيادات الطموحة شغل عدداً من المناصب في وزارة الصحة. عمل مديراً لتطوير الأعمال بمكتب نائب الوزير سابقاً.  ويشغل حالياً منصب مساعد المدير العام للتميز المؤسسي بالوكالة المساعدة للتخطيط والتميز المؤسسي بوزارة الصحة.

 

جاءت نتائج الانتخابات بعد أن ترشّح عدد (١٧) متخصصاً من متخصصي الإدارة الصحية للمشاركة في عضوية المجلس في دورتها الرابعة، حيث شارك عدد منهم بطرح برامجاً انتخابية خلال فترة التصويت والتي امتدت لخمسة أيام من الأحد ٢١ يونيو وحتى الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٢٠م. وتم انتخاب عدد (١٣) مرشحاً حصلوا على الأعلى تصويتاً، حيث تم انتخابهم إلكترونياً من قبل الأعضاء العاملين بالجمعية.

 

أسماء المنتخبين:

١- د. بندر الصاعدي. 

٢- أ. علي طراد. 

٣- أ. أحمد العريج.

٤- د. صالح الدايل.

٥- أ. جميل الخطابي.

٦- أ. محمد السلوم.

٧- سعيد آل راقع.

٨- متعب عسيري.

٩- د. خالد خضر.

١١- أ. ناهد العثمان.

١١- د. حسام المنصور.

١٢- أ. عبدالعزيز المعمر.

١٣- د. فهد البجيدي.






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي