الجودة الصحية (متابعات) فيصل المالكي

​أعلنت (صحة جازان) تشغيل 31 عيادة أسنان مناوبة عبر نظام الدوام الممتد على مدار 16 ساعة في عدد من المراكز الصحية والمستشفيات بمنطقة جازان، وذلك بهدف التسهيل على المستفيدين والتيسير عليهم؛ حيث ستضاعف تلك العيادات الطاقة الاستيعابية اليومية للمراجعين. كما تتيح أوقاتًا إضافية تتناسب مع المستفيدين من خدماتها، وتتماشى مع الطلب المتزايد على الخدمة.

وأبانت (صحة جازان) أن العدد النهائي لعيادات الأسنان التي سيكتمل تشغيلها نهاية هذا الأسبوع يبلغ 31 عيادة، منها 27 عيادة في 24 مركزًا صحيًّا، و4 عيادات في ثلاثة مستشفيات؛ حيث تعمل تلك العيادات من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً.

وأوضحت أنه سيتم تشغيل عيادة واحدة في كل من: مستشفى بني مالك العام، ومستشفى العيدابي، بالإضافة إلى تشغيل عيادتين في مستشفى فيفا العام. كما تم تشغيل عيادة واحدة في كل من: (مركز صحي العارضة، والشقيق، وحي الجبل، وبيش، وأبوالقعايد، وأبوعريش الجنوبي، والحسيني، والسارة، والعشة، والقعارية، والمعبوج، وبني مالك، وصلهبة، وصبيا الجديدة، ونيد الضالع، والخوالف، والدرب، والمضايا، وأبوحجر، والحصمة (1)، والدريعية، ومحلية). وكذلك تم تشغيل عيادتين في كل من: (مركز صحي أحد المسارحة، والصهاليل، وحاكمة أبوعريش).