الجودة الصحية ( واس ) : تبدأ بالمدينة المنورة بعد غد, فعاليات الملتقى الدولي الأول للعلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية, الذي تنظمها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة.
ويشارك في أعمال الملتقى على مدى ثلاثة أيام ,عدد من عمداء الكليات ورؤساء أقسام الاتصال والإعلام ورؤساء الجمعيات العلمية المتخصصة في مجالات العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية , ومنسوبوا وزارة الصحة, والمختصون في مجالات العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية من داخل المملكة وخارجها .
ويشتمل الملتقى على ثلاث جلسات رئيسية , وأربع جلسات علمية تقدم خلالها العديد من أوراق العمل التي تناقش أهمية العلاقات العامة ومستجداتها في مجالات البحث والتطبيق , ودورها في القطاع الصحي, وبعض المبادرات التي نفذتها وزارة الصحة في هذا المجال , إلى جانب أخلاقيات العمل في العلاقات العامة وأهمية مهارة التخطيط في هذا المجال , ودور العلاقات العامة في أوقات الأزمات والكوارث , وتواصلها مع الجمهور والرأي العام .
كما يتناول الملتقى مسألة الإنتاج الإعلامي للعلاقات العامة ,مع استعراض بعض التجارب في مجال الإنتاج الإعلامي, إضافة إلى مناقشة دور الإعلام في التوعية الصحية .