الجودة الصحية (واس) :

افتتح مساعد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض للتخطيط والتدريب الدكتور فيصل البواردي اليوم بصحة الرياض أعمال ورشة ( أصول التحقيق الإداري وآثاره القانونية ) والتي نظمتها إدارة المتابعة بهدف الارتقاء بأداء المحققين والمحققات بالمنشات الصحية و تطوير إجراءات التحقيق القانونية.
ورحب مدير إدارة المتابعة بصحة الرياض فيصل الغنامي في كلمته الافتتاحية لاعمال الورشة بالمشاركين من منسوبي المستشفيات والقطاعات الصحية , مشيراً إلى ضرورة إقامة العديد من الدورات التدريبية من أجل الارتقاء بالأداء الوظيفي ومواكبة مستجدات العمل.
وبين أن صحة الرياض أعدت مؤخراً كتيب تعريفي لإدارات المتابعة بمستشفياتها وقطاعاتها يشمل على سياسات وإجراءات العمل والوصف الوظيفي للموظفين.
ومن جانبه اشاد مساعد المدير العام لصحة الرياض للتخطيط والتدريب الدمتور فيصل البواردي بإقامة مثل هذه الورش والبرامج التدريبية لما تمثلة من ضرورة لتطوير مهارات المحققين والمحققات في القطاعات الصحية .
ونوّه البواردي بمبادرة ادارة المتابعة بصحة الرياض لتنظيم ورشة العمل انطلاقا من قناعتها الراسخة بان جودة خدمات الرعاية الصحية لا تنفصل عن تطور العمل الإداري، معربا عن ثقته بان تسهم اعمال الورشة في الارتقاء بأداء المحققين والمحققات وتطوير إجراءات التحقيق القانونية ، وتوفير كافة الضمانات لحقوق المخالفين أو المتهمين من العاملين في كافة المنشآت التابعة لصحة الرياض.
وأبدى ثقته في حرص جميع المشاركين لتطوير إجراءات التحقيق الإداري من أجل تحقيق العدالة عند النظر في المخالفات والقضايا الوظيفية والإدارية والفنية.
وكرّم البواردي في ختام حفل افتتاح الورشة إدارة المتابعة بوزارة الصحة وهيئة التحقيق والإدعاء العام ومعهد الإدارة نظير تعاونهم ودعمهم لصحة الرياض في تنظيم البرامج التدريبية لمنسوبيها.