الجودة الصحية ( واس ) :

حصل مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، والمكتب التنفيذي للمجلس، على جائزة تاج الجودة الدولية (الفئة الماسية) لعام 2014م، من مؤسسة (Business Initiative Directions-BID) الرائدة في مجال الجودة، لدورهما في تطبيق معايير الجودة والعمل على نشر ثقافتها، وتوثيق العلاقات مع مختلف الأطراف.
جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي الذي عقد مؤخراً في لندن لتكريم الفائزين بهذه الجائزة العالمية في أكثر من 50 دولة، بحضور أكثر من مئة قائد منظمة ومؤسسة عالمية مهتمة بالمعايير الدولية، والمدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة الخليجيين الدكتور توفيق بن أحمد خوجة.
وتسلم جائزة المجلس والمكتب التنفيذي الدكتور توفيق خوجة، الذي أوضح في تصريح صحفي أن الجائزة ستكون دافعاً وحافزاً لاستمرار الجهود الجادة والحثيثة لاستدامة التميز في عمل المكتب التنفيذي لوزراء الصحة الخليجيين، والعمل على رضا المتعاملين معه بمختلف السبل.
وأفاد الدكتور خوجة أن الجائزة سوف تساعد المكتب التنفيذي في استمرار تطبيقه للتقنية الحديثة التي تزيد من معدل التفاعل مع التطورات الحديثة في العمل، والاستجابة لكل أطر التغيير التي تؤدي إلى إحداث الفارق وتحسين الجودة في العمل.