الجودة الصحية (وكالة الأنباء السعودية)

 

وقعت مدينة الملك عبدالله الطبية الأمس, اتفاقية تعاون لتنظيم وتنفيذ ورش عمل المحاكاة الطبية مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .
ووقع الاتفاقية كلا من الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ, والمدير العام التنفيذي في مدينة الملك عبدالله الطبية الدكتور عبدالله بن عصام غباشي , خلال الزيارة التي قام بها وفد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للاطلاع على مركز المحاكاة الاكلينكية ومركز القلب ومركز المناظير والاستماع لشرح عن سير العمل في هذه المراكز المتقدمة في المدينة الطبية .
وجرى خلال زيارة وفد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية, الاجتماع بقيادات المدينة الطبية وتلاها اجتماع مع الكادر الطبي والطبي المساعد للإجابة عن بعض الاستفسارات والمعوقات التي تواجههم في التصنيف لتخصصاتهم .
وأوضح الدكتور غباشي، أن زيارة وفد التخصصات الصحية كانت لها عدة ثمار للمنشأة والعاملين فيها بعد أن تم توقيع اتفاقية التي تقدم بموجبها المدينة الطبية عدة ورش عمل معتمدة يتم التنسيق لها عن طريق الهيئة بإرسال الأطباء لمنحهم هذه الدورات الأمر الذي يؤكد وجود إمكانيات عالية في هذا الصرح الطبي الشامخ الذي يحظى بدعم ولاة الأمر والاهتمام المباشر من معالي وزير الصحة و القيادات في الوزارة .