الجودة الصحية (واس) :

كرم وكيل جامعة الباحة الدكتور عبدالله الزهراني أمس, الطلاب المتطوعين من كليتي الطب والعلوم الطبية التطبيقية الذين شاركوا ضمن الخدمة التطوعية الطبية التي قدمت للزوار والمشاركين بمعرض الكتاب والحاسب الآلي, الذي نظمته الجامعة مؤخراً, بحضور عميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالرحمن الشرفي, وذلك بمكتبه بالجامعة.

وقدم وكيل الجامعة, شكره للطلاب المتطوعين على جهودهم وحسهم الإنساني وتطبيقهم المباشر لما تعلموه خلال دراستهم الجامعية، داعياً إلى إيجاد دليل خاص بالخدمة التطوعية يوثق كل ما يتعلق بمقرر الخدمة التطوعية, التي تعّد الجامعة الأولى في تنفيذ هذه الفكرة الرائدة لترسيخ مفهوم العمل التطوعي ونشر هذه الثقافة بين طلاب وطالبات الجامعة.
من جانبه أبان عميد كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر الدكتور محمد زومه, أن جناح الخدمة التطوعية بالمعرض حظي بزيارة سمو أمير المنطقة, ومعالي مدير الجامعة ووكلائها وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس, مشيراً إلى أن إحصائية المستفيدين من الخدمة بلغت 400 مستفيد.
وقدم عميد كلية الجامعة شكره, لمعالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة والطلاب المتطوعين المشاركين في المعرض, ولكل مشرفي ومشرفات الخدمة التطوعية على مبادرتهم وحسهم الوطني والمجتمعي.