الجودة الصحية ( واس ) :
بدأت اليوم أعمال المؤتمر الـ22 للأنف والأذن والحنجرة , والتي تنظمه الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان , وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق ماريوت بمدينة جيزان بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد ومدير عام صحة جازان الدكتور أحمد بن أحمد السهلي .
وألقى رئيس المؤتمر مدير مستشفى جازان العام الدكتور هادي مدربش كلمة بين خلالها أهمية المؤتمر العلمي في عرض الأبحاث المتطورة في مجال الأنف والأذن والحنجرة بهدف تطوير الكوادر المتخصصة في هذا المجال وتطوير الخدمات العلاجية للمرضى , مبرزا مشاركة العديد من الكفاءات المتخصصة في المؤتمر .
كما تحدث رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله حجر عن جهود الجمعية في تنظيم المؤتمرات العلمية المتخصصة والتي تشهد مشاركات واسعة من الكوادر العلمية لبحث أحدث التطورات في هذا المجال , معربا عن تقديره لصحة جازان لاستضافة المؤتمر .
إثر ذلك شاهد الحضور عرضا وثائقيا عن الجمعية التي تأسست عام 1408هـ ومراحل تطورها وأداء رسالتها في الرقي وتطوير تخصص الأنف والأذن والحنجرة , إلى جانب المشاركات العلمية للجمعية داخليا وخارجيا , وإنجازاتها العلمية .
وفي ختام الحفل كرّم الدكتور السويد المتميزين من أعضاء الجمعية , فيما افتتح المعرض العلمي المصاحب للمؤتمر .