الجودة الصحية ( متابعات ) ندى العصيمي

وظائف أكاديمية بهيئة الجبيل

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل، عن توفر وظائف أكاديمية للجنسين بدرجة محاضر وأستاذ مساعد ومعيد، في عدة تخصصات للعمل لدى معاهد وكليات الهيئة بالجبيل، ويمكن للمتقدم الحصول على الشروط والضوابط أنقر هنا.

معلمون بحلقات تحفيظ القرآن

وأعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل عن حاجتها لمعلمين سعوديين، للعمل في الفترة المسائية (العصر والمغرب)، براتب ثلاثة آلاف ريال، وفقا للشروط: أن يكون المتقدم معلما، أو لديه خبرة في التعامل مع الطلاب حفظ ما لا يقل عن ثلاثة أجزاء، اجتياز المقابلة الشخصية، وآخر موعد لاستقبال السيرة الذاتية منتصف ربيع الآخر الجاري.

أطباء وفنيو أشعة وأسنان

.. وأعلنت كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة طيبة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين على بند التشغيل الجزئي، للعمل في مستشفى طب الأسنان بالجامعة، وفق التفاصيل: فني أسنان (عدد 4 وظائف رجال ونساء)، مساعدة طبيبة أسنان (نساء)، فنية أشعة أسنان (نساء). وعلى الراغبين والراغبات بالتقديم من حملة شهادات البكالوريوس أو الدبلوم إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: ([email protected]).

أخصائيو علاج ونفسي واجتماعي

 وأعلنت مجموعة مراكز تنمية الإنسان «عبـــور» لتطوير خدمات التشخيص والتقييم والتأهيل، عن توفر وظائف شاغرة للجنسين للعمل في فروعها في محافظة بيشة وفق التفاصيل: أخصائيين وأخصائيات في التخصصات (العلاج الوظيفي، العلاج الطبيعي، التخاطب)، ممرضات، أخصائيات (نفسية، اجتماعية)، عاملات رعاية شخصية، ويمكن الحصول على تفاصيل عبر الموقع الإلكتروني.