الجودة الصحية (متابعات) ندى العصيمي

أكدت وزارة الصحة أن آخر موعد لتلقي مشاركات المتسابقين لجائزتها التوعوية “وعي”؛ سيكون يوم الخميس بتاريخ 16 رجب ١٤٣٨هـ الموافق 13 إبريل ٢٠١٧م؛ وذلك عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة: www.w3iaward.com، وأشارت إلى أن التصويت سيستمر لمدة أسبوع بعد توقف استقبال المشاركات.

مبينة أن هذه الجائزة التي ترعاها إلكترونياً صحيفة “سبق”، ترفد جهود الصحة المبذولة لتعزيز الوعي الصحي لدى مختلف شرائح المجتمع وحثهم على اتباع أنماط الحياة الصحية السليمة.

وأضافت أن الجائزة موجهة لفئتيْ الأفراد والشركات والجمعيات المتخصصة في المجال الصحي أو المهتمة بالتوعية الصحية، وقد تم تخصيص العديد من الجوائز النقدية والعينية للفائزين بالجائزة.

وأفادت بأن عدد زيارات الموقع بلغت: 235.479؛ في حين أن عدد مشاهدات الفيديو التعريفي للجائزة بلغت: 3.821.898؛ في حين بلغ إجمالي عدد الوصول في كافة وسائل التواصل الاجتماعي 141.990.746.

وكانت “الصحة” قد أعلنت مؤخراً أسماء أعضاء لجنة الترشيح لجائزتها التوعوية “وعي”، وذكرت أنها اختارت عدداً من المختصين في لجنة الترشيح في مسارات الجائزة وهي: (فيلم توعوي قصير، وتصميم إنفوجرافيك، وصورة توعوية، والرسم بمختلف أنواعه)، ونوّهت بأن أعضاء لجنة الترشيح تم اختيارهم وفق خبراتهم العملية والأكاديمية حسب مسارات الجائزة.