الجودة الصحية ( صحيفة سبق)

بطواقم طبية وبرامج تدريبية على الإنقاذ والرعاية الطارئة
جامعة الملك سعود تدعم “صحة نجران” لمواجهة المستجدات

علي حفول- سبق- نجران: استقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس، صباح اليوم الخميس، في مكتبه بالمديرية ممثل جامعة الملك سعود الأستاذ المشارك استشاري طب الطوارئ والعناية المركزة الدكتور زهير بن أحمد عسيري، بحضور مساعد المدير العام للتخطيط والتدريب أحمد بن محسن آل رشة، والمساعد للخدمات العلاجية بالنيابة الدكتور عبدالله بن عوض الوادعي.
 
وأوضح الناطق الإعلامي بـ”صحة نجران” محسن بن علي الربيعان أن زيارة الدكتور “عسيري” جاءت بتوجيه من مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر؛ لتقديم الدعم للمنطقة لمواجهة الأحداث التي تمر بها المنطقة كواجب وطني على الجميع.
 
وأشار إلى أن ممثل الجامعة اتفق خلال هذا الاجتماع مع مدير عام الصحة بالمنطقة على إرسال طواقم طبية متخصصة في مجال الرعاية الطبية الطارئة للعمل في المستشفيات، وتنفيذ عدد من برامج التدريب لإنقاذ الحياة بداية من الأسبوع المقبل.
 
وفي ختام اللقاء عبّر المؤنس عن خالص شكره وتقديره لمدير جامعة الملك سعود وممثل الجامعة على استجابتهم السريعة، ومبادرتهم بدعم المنطقة في هذه الظروف، سائلاً الله -سبحانه وتعالى- أن يحمي بلادنا من كل شر ومكروه، وأن يديم الأمن والأمان.