الجودة الصحية (واس)

أطلق مدير مستشفى الولادة والأطفال بمنطقة حائل الأخصائي سعود الشبلي اليوم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتمريض وذلك بالقاعة التعليمية بالمستشفى بحضور رؤساء الأقسام وطاقم التمريض .
وأوضح الشبلي أن فعاليات الاحتفال شملت العديد من البرامج والمسابقات والمحاضرات العلمية استهدفت طاقم التمريض وتناولت أهمية رفع مستوى التعامل مع المرضى في تقديم الخدمة .
وفي نهاية الفعاليات قدم مدير المستشفى الدروع والشهادات والجوائز للأقسام الفائزة في المسابقات وأفضل الممرضات في المستشفى .
من جهة أخرى أطلق مدير مركز القلب بصحة حائل الدكتور عبدالعزيز المطلق اليوم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتمريض الذي يوافق 12/ 5 / 2015م , حيث تضمنت فعاليات الاحتفال زيارة المرضى المنومين بالمركز وتوزيع الهدايا وباقات الورود .
من جهته أوضح مدير قسم التثقيف بالمركز سالم بن صالح المشهور أهمية مهنة التمريض ورفعة الرسالة التي تقدمها للمجتمع , عاداً أنهم قدوة في الصبر والتحمل , مبيناً أن الاحتفال شمل توزيع أكثر من 35 باقة ورد للمرضى المنومين , كما تم الوقوف عليهم والاطمئنان على سلامتهم والاستماع لأبرز المشاكل التي يواجهها المرضى خلال تنويمهم بالمستشفى .