الجودة الصحية (واس) عبير علي

منحت وزارة الصحة ممثلةً بالإدارة العامة لشؤون المراكز المتخصصة، مركز السكر بمستشفى الملك فهد بالباحة شهادة الاعتماد والتصنيف لتشغيل المركز.
وأوضحت الصحة أن المركز اجتياز عملية التقييم التي قامت لجنة الفحص المتخصصة، ونجاح المركز في تطبيق المعايير المعتمدة من قبل وزارة الصحة وتم منحة الشهادة للمركز وتشغيله لمدة عام بداً من 30 / 4 / 2023م.
وعد مدير الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور سمير الشهراني حصول مركز السكر بمستشفى الملك بالباحة على شهادة التشغيل من قبل الوزارة نجاحًا نوعياً يضاف إلى سلسلة من الإنجازات السابقة في خطط التطوير وبرامج التحسين للخدمات الصحية المقدمة لأهالي المنطقة.
وأكد حرص واهتمام صحة الباحة على تطبيق معايير الجودة وتطوير مضامينها والتحسين المستمر للخدمات المقدمة للمراجعين في جميع منشآته ومرافقه الصحية، والحصول على المزيد من شهادات وتراخيص الاعتماد المحلية والعالمية، مشيراً إلى أنه تم خلال الملتقى العلمي لمراكز و وحدات السكري و الغدد الصماء و جراحة السمنة  ، تتويج مركز الغدد الصماء و السكري بالباحة على درع التميز على الجهود المتميزة في الخدمات العلاجية لداء السكري للعام ٢٠٢٢م – ٢٠٢٣م.