الجودة الصحية (واس)

/ مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة يفتتح المعرض التعريفي عن الأمراض المعدية

افتتح مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزة مطير اليوم المعرض التعريفي عن الأمراض المعدية الذي نظمه قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى وطالبات قسم الخدمة الاجتماعية بجامعة أم القرى في صالة المستشفى الرئيسية بمكة المكرمة .
وتجول الدكتور مطير داخل المعرض واستمع لشرح عن مكوناته من المساعد للخدمات الطبية بالمستشفى الدكتور زهير بن عبد الرحمن هوساوي ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية ماجد بن عبد الرزاق يلي .
وأوضح مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة أن المعرض يهدف لتفعيل التوعية الصحية ونشرها بين العاملين في المستشفى والمرضى والمراجعين ورفع المستوى التثقيفي عن خطورة الأمراض المعدية وأهمية إتباع إرشادات الأطباء بخصوص الوقاية منها ، مؤكدا أهمية تفعيل البرامج الوقائية والتوعوية وتكثيف الجهود لتثقيف جميع شرائح المجتمع بطرق مكافحة العدوى .
وعبر عن شكره للعاملين بقسم الخدمة الاجتماعية ولطالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة أم القرى على إقامة المعرض التوعوي .
بعد ذلك كرم الدكتور مطير طالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة أم القرى بمناسبة اختتام الأنشطة وانتهاء فترة التدريب في قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى ، الذين بدورهم شكروا مدير المستشفى وقسم الخدمة الاجتماعية على استقبالهم وتدريبهم وإكسابهم المهارات والمعلومات الصحيحة حول الخدمة الاجتماعية في المجال الطبي.
تجدر الإشارة إلى أن المعرض يحتوي على بروشورات توعوية عن الأمراض المعدية ، وكيفية الوقاية منها .