تقرير الجودة الصحية_إعداد: أمنية نتو

 

أقام النادي الطبي بكُلية الطب في جامعة أم القرى، حملة طبية توعوية تحت شعار ” واعـي” وذلك في مركز مكة مول التجاري بمنطقة مكة المكرمة،  وقد أنطلقت الحملة في يومي الخميس والجمعة الموافق ١٢ و ١٣ / ٤/ ١٤٣٧هـ  كما شهدت الحملة عدد كبير من الزوار والحضور ، و تضمنت عدة مواضيع طبية تثقيفية أهمها: “سرطان الثدي ، تكيس المبايض، وتضخم البروستات الحميد، هشاشة العظام، وسرطان القولون ، التبرع بالدم وغيرها من المواضيع الطبية المُختلفة”.
وفي لقاء مجلة الجودة الصحية مع رئيس الحملة قال لنا: “سعيد وفخور بفريق العمل وأتمنى أننا أستطعنا ولو بشكل بسيط توعية المُجتمع بأمراض قد تؤثر على حياتهم سلباً في المُستقبل”
يُذكر أن الحملة كانت بقيادة الطالب أنمار بتاوي والطالبة بسمة اللقماني، وقد تقدما بجزيل شكرهم وتقديرهم لرؤساء اللجان ولجميع الأعضاء المشاركين.
كما تقدم جميع فريق  “واعـي” بالشكر لكل الداعمين والعاملين على نجاح الحملة، كما أخصّوا بالشكر كُلية الطب بجامعة أم القرى و رئيس النادي الطبي الدكتور خالد منديلي الذي حضر الحملة وأشرف على عملية إتمامها.
أخيراً مجلة الجودة الصحية تشكر فريق الحملة على حُسن إستقبالهم كما تتمنى لهم مزيداً من التوفيق وكثيراً من النجاح.
فيما يلي بعضاً من الصور التي ألتقطتها عدسة المجلة :
image2
رؤساء اللجان
(من اليمين لليسار:  حسن الازوري رئيس لجنة المكان ، نزار الثبيتي رئيس لجنة الشرح ، أنمار بتاوي رئيس الحملة ، عبدالله الحميدي رئيس اللجنة الاعلامية، وينقصهم أحمد المطرفي رئيس لجنة الهدايا)
image3 (2)
image1 (2)
hjghg