في صباح يوم الأثنين الموافق ٢٢- فبراير ، بدأن طالبات قسم الإدارة الصحية بكلية العلوم الطبية في جامعة أم القرى بمناقشة وتقديم أبحاث التخرج والتي تضمنت على العديد من المواضيع الطبية والإدارية ضمنها الإستراتيجيات الحديثة لإدارة المستشفيات، والتركيز على صحة المريض وجودة الخدمات وتطوير الأداء مع معايير وأهمية الإعتمادات المحلية والدولية وغيرها من المواضيع المختلفة. 
كما أن عميد كلية العلوم الطبية الدكتور أحمد عشي قد حضر جميع المناقشات وأدلى بثناءه وملاحظاته وتعليقاته عليها، وقد تقدم بجزيل شكره لرئيس القسم الدكتور عادل أبو سيف الذي قام بالإشراف على مناقشة معظم البحوث بالتعاون مع نُخبة من الدكاترة والأطباء من الأقسام المختلفة . 
يُذكر أن العميد قد وقف مثنياً في مناقشة إحدى المجموعات والتي كانت بقيادة الطالبة : امنيـة نتـو وقال: ” والله العظيم إلي شفته اليوم أحياناً أحسن من عضو هيئة تدريس” كما شكر العميد المشرفين على هذه المجموعة وهن الأستاذة خلود الحربي، والدكتورة هاجر علي ، وأدلى بجزيل ثناءه لجميع المشرفين والمشرفات على بقية الأبحاث العلمية. 
ومن الجدير بالذكر أنه في يوم الخميس  الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير أنهى جميع طُلاب الإدارة الصّحية للدفعة الخامسة من كلية العلوم الطبية مناقشة وتقديم جميع أبحاث التخرج وهوا أول قسم من أقسام العلوم الطبية ينهي دراسة مادة الأبحاث العلمية نظرياً وعملياً في عام 2015- 2016 .
أخيراً تقدمن طالبات الإدارة الصحية بجزيل تقدريهن للمجلة التي قامت بإرسال رسائل تحفيزية لأعضائها قبل لحظة دخولهم لقاعة المناقشة، كما أعربن عن شكرهن للجنة التي أشرفت على سير أبحاثهن وهن الدكتورة أمل نوح، والدكتورة مها الحديدي، والدكتورة هاجر علي والأستاذة خلود الحربي والدكتور عادل أبو سيف والدكتور نادر فتوح. 
أسرة مجلة الجودة الصحية تتمنى لهم دوام التوفيق ومزيداً من النجاح. 
image1 image2
Untitled