بوابة الاعضاء
فعاليات يوم الجودة العالمي بمستشفى الولادة ( مكة )
19 نوفمبر 2017 | 0 تعليق | 170 مشاهدة
(لا يوجد تقييم حتى الآن)
Loading...

فعاليات يوم الجودة العالمي بمستشفى الولادة ( مكة ) _ إعداد : أ/ إيمان صباغ

 

تفعيلا ليوم الجودة العالمي وحرصا من مجلة الجودة الصحية على تغطية كل ما يهم الجودة الصحية ،  تعاونت مجلة الجودة الصحية مع المديرية العامة للشؤون الصحية  بمكة المكرمة  بقيادة مدير مديرية الشؤون الصحية  د. مصطفى بن جميل بلجون في فعاليات يوم الجودة ( ادارة الجودة وسلامة المرضى) تحت عنوان “القيادة كل يوم” .

 والذي أقيم بمستشفى النساء والولادة والاطفال  بمكة المكرمة  يوم الاربعاء والخميس والذي يوافق 8-9 نوفمبر2017.

 

باليوم الاول قدم عددا من  المتحدثين  المختصين محاضرات عن الادارة القيادية والاساليب الحديثة وجلسات مناقشة مع  الحضور  وتم عرض بعض التجارب الفعالة منها : ( مستشفى حراء).  

 

وضم اليوم الثاني  عددا من المختصين بتقديمهم  محاضرات متنوعة  عن معايير سيباهي واهميتها وتوضيح دور القيادة في تطبيق الجودة  وتم عرض احد التجارب الفعالة : ( مستشفى النور )، وكان الحضور من مختلف القطاعات والمستويات التعليمة.

 

وقد قدمت المجلة عروض مميزة في المعرض المصاحب الذي اقيم خلال أيام الملتقى وضم عددا من الاركان التي شارك من خلاله العديد من الجهات ومنها : منظمة سيباهي و الجمعية السعودية للإدارة الصحية  ، قدمت المجلة عرض حصري لمن حضر بإمكانية تسجيلهم الفوري لمؤتمر الجودة الذي سيقام 20-21نوفمبر 2017  وتمكنهم من الحجز المبكر  بالعرض الذي خصص لمن حضروا الملتقى  .

 

 

هذا وقد أثنى مدير مديرية الشؤون الصحية  بمكة : د/ مصطفى بن جميل بلجون عن مدى رضاه عن الفعاليات وما تم تقديمه من قبل جميع المساهمين على حرصهم وتفانيهم على انجاح الفعالية آمل من الله على دوام تعاونهم واجتهادهم للوصول لأعلى مستويات الجودة على جميع الاصعدة بالعاصمة المقدسة.

 






أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الجودة الصحية | تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي